من نحن

مؤسسة القنوات اللاسلكية للاتصالات هي مؤسسة سعودية تأسست عام 2005 كأول المؤسسات المتخصصة في مجال الشبكات السلكية واللاسلكية وتقنية المعلومات وأنظمة المراقبة الأمنية.


تعتبر مؤسسة القنوات اللاسلكية للاتصالات من المؤسسات السعودية المصرح لها من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات باستيراد وتصدير وتسويق وتركيب وصيانة أجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنية المعلومات ونظم المعلومات الجغرافي(GIS)

ومصرح لها من قبل الأمن العام في استيراد وبيع وتركيب وتشغيل وصيانة الأجهزة الأمنية (كاميرات المراقبة الأمنية وأنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة ) بموجب خطاب الهيئة العليا للأمن الأمني رقم 46221


تهتم مؤسسة القنوات اللاسلكية للاتصالات بكل ما يتعلق بمجال الشبكات وخصوصاً الشبكات اللاسلكية وتقدم أفضل الحلول في ربط الشبكات السلكية واللاسلكية وأنطمة المراقبة الأمنية وتقديم أفضل المنتجات العالمية عالية الجودة في هذا المجال ومتابعه كل ما هو جديد في عالم التقنية والشبكات ولنا السبق في كثير من الحلول المتوفرة حاليا في هذا المجال.

ولا يقتصر عملنا على بيع الأجهزة فقط بل يمتد إلى تقديم أفضل الحلول من قبل كادر من المهندسين أصحاب الخبرات السابقة في هذا المجال ونقدم كذلك النزول الميداني في موقع العمل وتركيب الشبكات السلكية واللاسلكية وكاميرات المراقبة وتقديم الضمان لكل ما يتم عمله.


 موزعون معتمدون للعديد من الشركات العالمية في مجال الشبكات السلكية واللاسلكية وأنظمة المراقبة الأمنية




هدفنا:

أن نكون الشركة رقم واحد والمرجع الرسمي لكل مايتعلق بالتقنية وكل ما تحتاجه بيئة العمل والمجتمع في الاسواق المحلية والإقليمية.


رسالتنا:

توفير منتجات عالمية عالية الجودة وتقديم خدمات ماقبل وما بعد البيع من تركيب وصيانه لإثراء عملية التحول الرقمي وتعزيز مستوى الحماية والأمن المجتمعي وتسريع عمليات النمو للإنطلاق نحو المستقبل.